شركة عزل فوم

شركة عزل فوم حراري للأسطح

إتصل بنا الان جوال رقم 0501637538

شركة عزل فوم حراري للأسطح | يعانى الكثير من الأشخاص من العوامل الطبيعية التي تعمل علي حدوث بعض الكوارث للمباني وللمنازل نتيجة الأمطار أو الحرارة المرتفعة الناتجة عن أشعة الشمس القوية، لذلك يلجئوا لعزل الأسطح باستخدام العديد من الطرق

والمواد لحماية المنزل أو المبني من خطر التصدع أو الشقوق أو تلف المواسير والوصلات أو خطر تلامس المياه مع الأسلاك الكهربية المكشوفة، مما قد يؤدي إلي موت بعد الأشخاص أو حدوث الحرائق وإلحاق الضرر بالمباني بشكل كبير.

تقوم شركة عزل الفوم افضل شركة عزل الاسطح الشركة الاولي بالمملكة لافضل الخدمات المتخصصه في العزل و التنظيف و

الصيانه و الترميم و و اي خدمات تساعد العميل تقوم بها شركتنا علي اكمل وجه ممكن ، كما انها تقوم بعزل الاسطح فوم لان اسطح المباني تتعرض دائماً لسقوط امطار و رياح او تسلط الشمس و تسربات المياه او الرطوبه و هذا يؤثر علي صلابه الاسطح و المبني و يؤثر بالسلب علي المبني بأكمله .

شركة عوازل

شركة عزل فوم حراري للأسطح | فيجب علي المتضرر من تلف المبني او الذي يقوم ببناء مبني جديد عليه عزل الاسطح فوم ، و هذا العزل مممتاز بشهادة جميع العملاء الذي تم تركيب العزل بالمباني الخاصه بهم .

يتم إجراء عملية العزل بالفوم أياً كان ونوعه (بوليسترين، بوليسترين منصهر، ألواح الفوم) في المنازل والأسطح المختلفة مع اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم الخبراء بنظافة السطح باستخدام المكانس العادية لإزالة الأتربة.
  2. ذلك حتي يتم التأكد من نظافة السطح المراد عزله يتم استخدام المياه لإزالة الأتربة.
  3. كما يتم تجفيف تلك المناطق باستخدام أجهزة الشفط..
  4. هكذا في الخطوة التالية تُطبق عزل فوم حراري مائي على السطح بطبقة سمكها 1.5 سم وتركها لتجف.
  5. يتم وضع أكثر من طبقة للوصول للسمك المطلوب.
  6. كما أنه في الأخير توضع طبقة دهان عازلة تحمي السطح من التلف.

لذلك لا داعى لاستخدام أنواع العزل العادية مثل العزل المائى فقط أو العزل الحرارى فقط، وإنما اعوله عزل فوم بولى يوريثان.

بولى يوريثان  : عزل الفوم يطلق عليه اسما آخر وهو عزل فوم بولي يوريثان، وهو يعد فضل أنواع العزل التى توصل إليها العلم الحديث.

عزل فوم بولى يوريثان بأمرين الأول عمل عزل مائى للاسطح والثانى أنه يقوم بعزل عزل حرارى للاسطح أيضا. ويتلاءم عزل الفوم مع الأسطح الصلبة والخرسانية والألومونيوم، ومكوناته ليست سامة أو مضرة بالبيئة، ويتميز بانه مقاوم جيد للمياه. وتمتلك الشركة فريقا متخصصا فى عزل الفوم بمادة البولى يوريثان، حيث يقومون بتركيبه بشكل احترافى للغاية لأنهم مدربين على

جيدا مع ضمان عدم حدوث تسربات فى المياه خلال العزل. العزل المائى والعزل الحرارى: هناك نوعا آخر من العزل وهو العزل المائى أو العزل الحرارى. ويقوم العزل المائي بحفظ اسطح المنازل من تسربات المياه، وبالتالى يحافظ عليها من الرطوبة ويطيل من عمرها الافتراضى. أما العزل الحرارى فيحافظ على درجة حرارة المنزل، ويمنع وصول حرارة الشمس إليه، مما يجعله محتفظا بدرجة رطوبة جيدة.

شركة عزل مائى بجده تكمن أهمية العزل المائى للأسطح والحمامات في فكره منع اي مياه من الوصول الي جسم المبني بفعل

الخارجية.

شاهد أيضاً

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض للإتصال قم بالضغط على الرقم 0503158328 شركة تسليك مجاري بالرياض شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن

error: Content is protected !!