الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة تنظيف سيارات بالرياض

شركة تنظيف سيارات بالرياض

أسعار تنظيف السيارات متنقل

إتصل بنا الان على رقم 0536143495

شركة تنظيف سيارات بالرياض

اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ اﻟﺮاﺋﺪﺓ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ تنظيف وغسيل السيارات

أسعار تنظيف السيارات متنقل  كثير من العملاء يقلقون بشأن ترك السيارة في أماكن كثيرة لغسلها حتى لا يحدث لها خدش أو أي ضرر، ولهذا يفضل البعض غسل السيارات في مكانهم إذا كان في المنزل أو العمل أو أي مكان أخر هو متواجد به، وهذا عن طريق اختيار أفضل  عمال متخصصين في غسيل سيارات.

هل تعاني من مشكلة الوقت وترغب في تنظيف وغسيل سيارتك؟ لكن لا يوجد لديك وقت كافي للذهاب للمغسلة؟ اليوم تقدم شركتنا  لجميع عملائها الكرام أفضل غسيل سيارات متنقل بالرياض.

هل تعاني من وجود بقايا استيكرات على هيكل السيارة وغراء وتريد أن تتخلص منها؟ اليوم نقدم لك الحل السحري والنهائي لحل هذه المشكلة من خلال أسعار تنظيف السيارات متنقل والتي تستخدم أحدث المعدات والأدوات في تنظيف السيارة، بالإضافة إلى غسيل الجاف بالبخار فهي واحدة من أفضل التقنيات التي تستخدمها الشركة.

أسعار تنظيف السيارات متنقل

توفر الرياض جميع المقومات المستخدمه والمتداولة لتنفيذ عمليه التنظيف ومن هذه المقومات عمال مدربين على كفائة عالية في هذا المجال حيث نقوم بتنظيف السيارات ، وتلميع الزجاج وتنظيفها بالكامل من الداخل وتنظيف الإطارات ورش المقاعد وإضافة المعطرات والروائح وذلك بأفضل جودة ممكنة، وهو ما يضمن للعميل الحصول على خدمة تتجاوز سقف توقعاتهُ بكثير؛ فضلًا عن

وجود ضمان مرفق معها يضمن له الحق في طلب التعويض المناسب في حالة حدوث أي خسائر. ،وتمتلك الشركة فريق من أفضل الكوادر البشرية في المجال، والذي يتميز بالاحترافية التامة في العمل وفي نفس الوقت الاطلاع الدائم ومواكبة كل ما هو جديد في المجال على الصعيد العالم

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺮﻛﺔ 

ﺗﻌﺘﺒﺮ الرياض ﻣﻦ اﻭاﺋﻞ اﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻭاﻟمؤﺳﺴﺎﺕ اﻟﺘﻲ ﺗﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ غسيل وتعقيم السيارات بالبخار ﺣﻴﺚ ﺗﺄﺳﺴﺖ ﻋﺎﻡ 1981ﻡ ﻭﺗﻀﻢ الرياض ﺃﻳﺪﻱ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﻣﺪﺭﺑﻪ ﻣﻦ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺠﻨﺴﻴﺎﺕ اﻵﺳﻴﻮﻳﻪ ﻭﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺇﺩاﺭﺓ ﺳﻌﻮﺩﻳﻪ 100% , ﻭﺗﺘﻜﻮﻥ الرياض ﻣﻦ ﻋﺪﺓ ﻓﺮﻭﻉ ﻣﻨﺘﺸﺮﻩ ﻓﻲ ﺃﻧﺤﺎء ﻣﺪﻳﻨﺔ اﻟﺮﻳﺎﺽ وتتميز الرياض حيث نقوم بتنظيف و تلميع السيارات سواء من الخارج او الداخل, فنحن لدينا كافة انواع المنظفات الخاصة بالسيارات بكافة انواعها سواء مفتوحة او مغلقة, خدماتنا تقدم عند المنزل او خارجه حسب اختيار العميل, كل ما عليك هو الاتصال و الاستفسار عن طرق التنظيف للسيارات لدينا. , وتتميز الرياض بأنها شركة سعودية رسمية 100% وجميع معاملاتها قانونية , وتمنحك شركة الرياض ضمان حقيقي ومتابعة مع العميل لاحقا .

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات

للإتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0501637538 شركه مكافحه الحشرات تتشرف شركتنا افضل شركات رش المبيدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن

error: Content is protected !!